» الرجوع الى الخلف

#هدفنا_تقول_بطلت

تـــثقيف صـــحي

استشارات طــــــــــــبية

عــــــلاج مــجاني

متـــابعة الحالات

الحقائق حول إدمان النيكوتين.

التدخين أكثر من مجرد عادة ,انه مدفوع بادمان النيكوتين,الأكثر ادمانا من الكوكايين,المورفين أو الكحول. و هذا هو سبب الإحساس بالانفعال و القلق عندما لا تحصل على سيجارة.,و لهذا فإن الاقلاع صعب جدا.

هذا لأن النيكوتين مسبب للإدمان !

عندما تدخن ,يدخل النيكوتين إلى المخ مباشرة و يجعله يفرز مواد كيميائية تمنحك شعور جيد.المشكلة هي:أن جمسك لا يريد لهذا الشعور أن يتوقف و يتعطش للمزيد من النيكوتين,و لهذا تستمر في التدخين. 7 لن يمضي وقتا طويلا ,و تكون قد وقعت في الشرك!

في الحقيقة , النيكوتين مسبب للإدمان أكثر من الكوكايين.

التدخين أكثر من مجرد عادة ,انه مدفوع بادمان النيكوتين,الأكثر ادمانا من الكوكايين,المورفين أو الكحول. و هذا هو سبب الإحساس بالانفعال و القلق عندما لا تحصل على سيجارة.,و لهذا فإن الاقلاع صعب جدا.

ماذا يمكنك أن تفعل ؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك عملها لمساعدتك في التغلب على أعراض إنسحاب النيكوتين وهزيمة الإدمان. لقد قمنا بعمل قائمة لبعض هذه الأشياء هنا . ومع ذلك أفضل طريقة هي زيارة طبيب.طبيب يستطيع مساعدتك لتطوير خطة إقلاع متناسبة مع احتياجاتك ومع سلوكك في التدخين .

احجز موعد

بعيادات الإقلاع عن التدخين

طبيبك يمكنه مساعدتك لتحديد أعراض انسحابك و تطوير خطة للتغلب عليها.